افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك

معدات خدمة كشف تسرب المياه

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

 

 

 

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه
متخصصون في اكتشاف التسربات منذ عام 2008 ، ونحن نقدم أكثر خدمات الكشف عن التسرب وإصلاحه خبرة وشمولية. باستخدام أحدث التقنيات غير الغازية ، نحدد بدقة جميع تسربات السباكة المخفية بأقل ضرر وتعطيل. تعمل أجهزتنا على جميع أنواع الإنشاءات العقارية ، بما في ذلك الأرضيات الخرسانية.افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

 

يمكن للمهندس نفسه إيجاد وإصلاح التسريبات في نفس اليوم. ويشمل ذلك إزالة تشطيبات الأرضيات وحفر الأرضيات الخرسانية للوصول إلى التسريبات. بمجرد تحديد مكان التسرب وإصلاحه ، نقوم بإعادة الاختبار لتقليل التسربات الفائتة.جميع مهندسينا سباكين مؤهلين وذوي خبرة ومدربين على اكتشاف التسربات. لقد تم توظيفهم من قبلنا ، لذلك لا يوجد مقاولين من الباطن غير معروفين في منزلك ، وفحص DBS لراحة بالك.

نحن واثقون جدًا من خدمتنا ، فنحن نقدم ضمان “عدم العثور – بدون رسوم” على جميع تسربات الأنابيب الداخلية الساخنة والباردة (باستثناء التدفئة والأنابيب الواردة ، تطبق الشروط والأحكام).

في معظم الحالات ، يمكن استرداد تكلفة الكشف عن التسرب كجزء من مطالبة التأمين على المباني ، وتحديداً تحت عنوان “التتبع والوصول” أو “التتبع والتتبع”. نقدم تقريرًا مكتوبًا مفصلاً بالصور في غضون 48 ساعة من اكتشاف التسريب وفاتورة مفصلة للمساعدة في مطالبة التأمين.

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

تشمل حلول الكشف عن التسريبات عالية التقنية الخاصة بنا ما يلي:

  • تتبع الغاز – غاز الهيدروجين / النيتروجين الخامل ، والذي يمكن أن يمر عبر معظم المواد بما في ذلك الأخشاب والخرسانة والبلاط ، ويحدد مسبار حساس بدقة مواقع تسرب الأنابيب المخفية.

  • التصوير الحراري – خرائط لأنابيب التدفئة المركزية والساخنة تحت الأرضيات والجدران.

  • ميكروفون صوتي – يستمع إلى صوت التسريبات.

  • كاميرا منظار داخلي / بوريسكوب – تستخدم في المساحات المخفية والصغيرة.

  • مقياس الرطوبة البروتيميتر – خرائط الرطوبة المخفية.

  • اختبار الأشعة فوق البنفسجية والصبغة الملونة .

  • اختبار الضغط – يحدد تسرب الأنابيب.

  • CAT & Genny – يحدد موقع الأنابيب المخفية وخرائطها.

  • اختبار الاستهلاك – يقيس استخدام المياه “غير المعروف” عند إيقاف تشغيل جميع الصنابير والمنافذ الأخرى.

  • الاختبار الرطب والهواء للنفايات والمصارف.

اتصل بنا من الاثنين إلى الجمعة ، من الساعة 8.30 صباحًا حتى 4.30 مساءً أو اتصل بنا عبر الإنترنت .

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

خدمات كشف تسرب المياه من شركة Polygon UK

إعادة منزلك إلى منزلك

في Polygon ، نتفهم أن المعاناة من تسرب أنابيب المياه في منزلك يمكن أن تكون مزعجة للغاية ومكلفة ومضطربة.

إذا كانت بوليصة التأمين الخاصة بك لا تغطي “التتبع والوصول” ، فأنت تحاول العثور على شركة يمكنك الوثوق بها. أنت تبحث عن خبراء يوفرون لك الطمأنينة بأنه سيتم العثور على أنبوب التسريب وإصلاحه في أسرع وقت ممكن ، مع الحد الأدنى من التعطيل والتكلفة التي تتحملها.

بالنسبة إلى هذا المستوى من الخدمة ، لا تنظر إلى أبعد من Polygon. نحن شركة حائزة على جوائز في الكشف عن التسريبات ولدينا أكثر من 60 عامًا من الخبرة والخبرة ، ومكاتب في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

لقد عانيت من تسرب – ماذا تفعل بعد ذلك؟

سواء كنت تفقد ضغط الغلاية ، أو تشم رائحة العفن ، أو لديك رقعة رطبة أو تلقيت فاتورة مياه عالية ، يمكننا مساعدتك في اكتشاف التسرب وإصلاحه في أسرع وقت ممكن.

بعد كل شيء ، لا ينبغي الاستهانة بتأثير التسريبات. يمكن أن يؤدي تسرب 0.5 مم إلى فقد 20 لترًا من الماء كل ساعة ، مما يتسبب في دمار كبير لممتلكاتك.

يعد اكتشاف التسريبات مبكرًا مجرد البداية. يمكن أن تكون تكلفة وتعطيل تحديد المصدر كبيرة بنفس القدر. إذا لم يكن التسرب واضحًا ، فقد يتسبب السباك في مزيد من الضرر للعثور عليه.

لذا لا تتردد – تحدث إلى بوليجون. اتصل بنا عبر الهاتف أو عبر الإنترنت ويمكننا أن نتحدث معك حول ما تتوقع أن يريح عقلك. سنرسل فنيًا متخصصًا إلى منزلك في أنسب وقت لك. سيستخدمون أحدث تقنيات الكشف عن التسرب لتحديد موقع المشكلة في غضون دقائق.

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

مزايا استخدام Polygon UK لاكتشاف التسرب

عندما يتعلق الأمر بشيء مهم مثل اكتشاف التسرب ، فمن الضروري أن تعرف أنه يمكنك الوثوق بالشركة التي تتوجه إليها. هذا هو المكان الذي يتدخل فيه فريق المتخصصين لدينا.

Polygon هو اسم رائد في مجال التتبع والوصول. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تستخدمنا:

  • أكثر من 60 عامًا من الخبرة.  

    لقد عملنا على إيجاد وإصلاح التسريبات لأكثر من نصف قرن. فنيونا ومهندسونا لا يعلى عليه ، ينفذون بنجاح آلاف المشاريع الناجحة سنويًا.

  • أحدث التقنيات . نعمل باستخدام سلسلة من أحدث المعدات. هذا يشمل 

  • تقنية التسخين بالأشعة تحت الحمراء لاكتشاف التسرب دون الإخلال بالبيئة المحيطة
  • يستخدم غاز التتبع لتحديد التسربات المتسربة.
  • اختبار صوتي لاكتشاف أي تسرب داخل نظام الأنابيب الخاص بك. سيتمكن المتخصصون لدينا من اكتشاف سبب التسريب والتعامل معه ، دون التسبب في ضرر لممتلكاتك.
  • تغطية وطنية . بغض النظر عن موقعك ، سيتمكن فريق Polygon UK من إرسال فني لحل مشكلتك. هذا لأن لدينا تغطية وطنية ، مع 13 مكتبًا من لندن إلى أيرلندا الشمالية.

 

إصلاح التسرب – كيف نقوم بذلك

بمجرد اكتشاف التسرب ، يمكننا حفره وإصلاحه في نفس اليوم – لتقليل الضغط عليك. هدفنا هو أن نتركك آمنًا على علم بأن التسرب قد تم إصلاحه ، مع حدوث أقل اضطراب. يمكنك أيضًا التحدث إلينا بشأن تجفيف أي ضرر ناتج عن ذلك.

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

في الماضي ، كان اكتشاف تسربات المياه قد شمل الجدران والأرضيات والأنابيب الأخرى التي تعرضت للتلف لتحديد مصدر المشكلة. في الوقت الحاضر ، يمكن أن تستخدم Polygon معدات فعالة تحمي أصولك وتحد من الضرر.

نحن أيضًا شريك موثوق به لشركات التأمين الكبرى والسباكين وأصحاب العقارات ، حيث نساعد آلاف الأشخاص في مخاوفهم من اكتشاف تسرب المياه كل عام.

مع تغطية وطنية وفريق من المهندسين المحترفين ، تعد Polygon الخبير الرائد في اكتشاف تسرب المياه في المملكة المتحدة. مع مجموعة من المعدات ، يتلقى الجميع نفس العلاج المخصص. في كل مرة ، يضمن Polygon حلًا سريعًا وفعالًا من حيث التكلفة وسيؤدي إلى الحد الأدنى من الاضطراب.

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

هل يغطي تأمين منزلك كشف التسريب؟ 

هناك فرصة جيدة أن يغطي تأمين منزلك تكلفة اكتشاف التسريب وإصلاحه. في حين أنه ليس ضمانًا ، فإن معظم السياسات تشمل غطاء “التتبع والوصول” كجزء من الاتفاقية الخاصة بهم.

إذا كانت هذه هي الحالة ، فستتمكن من استرداد التكاليف التي أنفقتها على اكتشاف التسريب. نحن نعمل مع جميع شركات التأمين في المملكة المتحدة ، مما يعني أنه يجب أن يكون لديك تغطية تأمين التتبع والوصول – بغض النظر عن الشخص الذي أبرمت بوليصة التأمين معه.

في معظم الحالات ، يمكن أن يساعدك Polygon في استرداد تكلفة الخدمة. سنقدم تقريرًا يسهل عليك تقديم مطالبة إلى شركة التأمين الخاصة بك ، مما يوفر لك الوقت.

افضل شركة كشف تسربات المياه بتبوك 0537067451 وحل
مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *